اول منتدى لثانوية سيدي ادريس التاهيلية فمرحبا بكل زوارنا الكرام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوارديولا: أفكر في لقاء ميلان العصيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samarasse
عضو متوسط
عضو متوسط
samarasse

عدد المساهمات : 109
نقاط التميز : 222
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
العمر : 23
الموقع : oujda

مُساهمةموضوع: جوارديولا: أفكر في لقاء ميلان العصيب   السبت مارس 17, 2012 4:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أنه يتوقع "مواجهة عصيبة" مع إي سي ميلان الإيطالي بعدما أوقعتهما القرعة سوياً في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا UEFA.

وأوقعت القرعة، التي أجريت اليوم الجمعة في مقر الإتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية ، الفريقين سوياً على أن يلتقي الفائز منهما في الدور قبل النهائي للبطولة مع الفائز من المواجهة بين تشيلسي الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

وقال جوارديولا إنه لا يفكر مطلقاً في المواجهة المحتملة مع ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة في المباراة النهائية للبطولة، إذا استكمل القطبان الأسبانيان مشوارهما بنجاح، مشيراً إلى أنه يركز حالياً على المواجهة المرتقبة مع ميلان.

وأضاف "وكذلك لا أفكر في المواجهة المحتملة بالدور قبل النهائي. أركز فقط في لقاء دور الثمانية. ميلان فريق قوي بكل المقاييس. هذا هو ما يزعجني. لا أرى أن الفريق اقترب نسبياً من النهائي. حلمنا هو بلوغ النهائي في ميونيخ ولكن فرصتنا تتساوى مع الفرق السبعة الأـخرى التي وصلت معنا لدور الثمانية."

الجميع سينظرون إلينا في لقاء ميلان. سنضع أنفسنا في الإختبار لأن استمرارنا على الطريق الصحيح يعني أننا سنفوز باللقب. سنستعين بالمواجهات السابقة لنكون في أفضل حال.
جوسيب جوارديولا
ولم يبد جوارديولا أي استياء من القرعة وقال "لتتوج بطلاً مرة أخرى، يجب أن تفوز على جميع الفرق. لدينا بالفعل الوقت للإستعداد قبل لقاء الذهاب بعد اجتياز مبارياتنا في الدوري الأسباني."

وأكد جوارديولا أيضاً أن الفريق البطل يجب أن يفوز على أفضل الفريق دون استثناء.

وناشد جوارديولا المشجعين الوقوف بجوار الفريق في الفترة المتبقية على نهاية الموسم.

وقال "سنكون بحاجة ماسة لمساعدة العالم كله خاصة في لقاء الذهاب."

والمواجهة بين برشلونة وميلان ستكون الثانية بين الفريقين في البطولة الحالية حيث التقيا في الدور الأول وهو ما يعتبره جوارديولا أمراً سلبياً مشيرا إلى أنه يفضل دائما مواجهة فرق مختلفة لأن تكرار المواجهة يعني أن كلا من الفريقين يعرف الآخر جيداً.

وأضاف "الجميع سينظرون إلينا في لقاء ميلان. سنضع أنفسنا في الإختبار لأن استمرارنا على الطريق الصحيح يعني أننا سنفوز باللقب. سنستعين بالمواجهات السابقة لنكون في أفضل حال. يتعين على الناس تشغيل الب
طاريات."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوارديولا: أفكر في لقاء ميلان العصيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star-sds :: الاخبار :: الرياضية-
انتقل الى: