اول منتدى لثانوية سيدي ادريس التاهيلية فمرحبا بكل زوارنا الكرام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب شالكه يشكك بإمكانية إستمرار راؤول مع الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada17
عضو متوسط
عضو متوسط
hamada17

عدد المساهمات : 54
نقاط التميز : 102
تاريخ التسجيل : 18/02/2012

مُساهمةموضوع: مدرب شالكه يشكك بإمكانية إستمرار راؤول مع الفريق   الإثنين مارس 12, 2012 5:02 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يشك الهولندي هوب ستيفنز مدرب شالكه الألماني باحتمالية إستمرار المهاجم الأسباني راؤول مع الفريق للموسم المقبل، مع إنتهاء تعاقده في يونيو/ حزيران المقبل.
وقال ستيفنز في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "بيلد آم سونتاج": "في العادة أحكم على أداء لاعب ما من خلال تطوره خلال الموسم. مع راؤول الأمر مختلف. عمره 34 عاما، والمسألة في حالته تتعلق بقدرته على الحفاظ على مستواه".

وقد يشكل عمر راؤول، الذين يكمل في يونيو/ حزيران المقبل 35 عاما، العائق الأكبر أمام استمراره.

وأضاف ستيفنز "حتى بالنسبة لي كان صعود الدرج أسهل قبل 15 عاما. هناك أشياء لا يمكن تغييرها". وأوضح "لا أعرف بعد إذا ما كان سيقوم بدور جيد في المباريات المتبقية، وإذا ما كان سيتمكن في الموسم المقبل مجددا من لعب كل هذه المباريات".

في العادة أحكم على أداء لاعب ما من خلال تطوره خلال الموسم. مع راؤول الأمر مختلف. عمره 34 عاما، والمسألة في حالته تتعلق بقدرته على الحفاظ على مستواه
هوب ستيفنز
ويحتل شالكه المركز الرابع في بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا"، ويشارك حاليا في دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي. وخلال أكثر من موسم ونصف الموسم مع شالكه، شارك لاعب ريال مدريد السابق في إجمالي 84 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها 33 هدفا.

وقدم شالكه الأسبوع الماضي عرضا محددا للمهاجم من أجل تمديد وجوده في النادي. وإلى جانب العمر، الذي قد يؤدي إلى قصر اهتمام شالكه على التمديد للاعب لموسم آخر وحيد، هناك عامل آخر قد يصعب من عملية التمديد وهو راتب الأسباني.

فبحسب وسائل الإعلام المحلية، يحصل راؤول على سبعة ملايين يورو /نحو تسعة ملايين دولار/ سنويا، يتحمل اثنين منها ريال مدريد. بدوره، لن يكون شالكه مستعدا للإبقاء على هذا الراتب أو تحمل المليونين اللذين سيتوقف ريال مدريد عن التكفل بهما اعتبارا من الموسم المقبل.

وصرح راؤول في أكثر من مناسبة بأنه وأسرته يشعرون بالراحة للإقامة في ألمانيا، مبديا استعداده للبقاء في شالكه لموسمين آخرين.

وقال المدير الرياضي للفريق هورست هيلدت الأسبوع الماضي "سنجلس قبل نهاية مارس/ آذار وحينها سنرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب شالكه يشكك بإمكانية إستمرار راؤول مع الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star-sds :: الاخبار :: الرياضية-
انتقل الى: