اول منتدى لثانوية سيدي ادريس التاهيلية فمرحبا بكل زوارنا الكرام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النادي المكناسي يزيد من أزمة شباب المسيرة في منافسات البطولة المغربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samarasse
عضو متوسط
عضو متوسط
samarasse

عدد المساهمات : 109
نقاط التميز : 222
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
العمر : 23
الموقع : oujda

مُساهمةموضوع: النادي المكناسي يزيد من أزمة شباب المسيرة في منافسات البطولة المغربية   الأحد مارس 04, 2012 8:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انهزم فريق شباب المسيرة أمام ضيفه النادي المكناسي 1-2 في المباراة، التي جمعت بينهما زوال اليوم السبت بمركب الشيخ محمد الأغظف بالعيون، برسم الدورة التاسعة عشرة من البطولة المغربية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم .


وكان الفريق الزائر سباقا للتهديف في مناسبتين عن طريق لاعبيه إبراهيما كامارا سوري (د 27) والمهدي بلعروسي (د 30)، قبل أن يقلص بلال التهالي الفارق لفائدة الفريق المضيف (د 78).

وهي الخسارة السابعة على التوالي والثانية عشرة في الموسم لفريق شباب المسيرة مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، لتزداد وضعيته في أسفل الترتيب تأزما بعدما تجمد رصيده في 15 نقطة.

أما فريق النادي المكناسي، الذي حقق في المقابل انتصاره السابع والثاني على التوالي مقابل أربعة تعادلات وسبع هزائم، فارتقى مؤقتا من المركز العاشر إلى الخامس برصيد 25 نقطة إلى جانب فريقي الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيرحل غدا الأحد إلى مدينة خريبكة لملاقاة فريق الأولمبيك (ما قبل الأخير ب17 نقطة)? والنادي القنيطري، الذي سيحل بعد غد الاثنين ضيفا بالرباط على اتحاد الفتح الرياضي (المتصدر ب38 نقطة).

و في مباراة أخرى تعادل فريق الاتحاد الزموري للخميسات مع ضيفه الجيش الملكي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم السبت بملعب 18 نونبر بالخميسات. وعزز فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل، وهو الثامن مقابل خمسة انتصارات وست هزائم، تموقعه في المركز العاشر برصيد 23 نقطة، في حين سجل فريق اتحاد الخميسات تعادله السادس مقابل ثماني هزائم وأربعة انتصارات مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال18 سيخوضها الأربعاء المقبل بفاس أمام المغرب الفاسي، ليضيف نقطة إلى رصيده ويتقدم مؤقتا من المركز ما قبل الأخير إلى الثاني عشر برصيد 18 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادي المكناسي يزيد من أزمة شباب المسيرة في منافسات البطولة المغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star-sds :: الاخبار :: الرياضية-
انتقل الى: